عبد العالم لهنا: إصلاح السوق الأسبوعي لـــ”أربعاء عياشة” هدفه تحسين الخدمات المرفقية

0 278

أعطى، رئيس مجلس الجماعة الترابية عياشة بإقليم العرائش، عبد العالم لهنا، انطلاقة أشغال الشطر الأول من مشروع الأشغال الكبرى لتأهيل وإصلاح مرافق السوق الأسبوعي لأربعاء عياشة.

وجاء ذلك، عقب انتهـــــاء أعضاء مجلس الجماعة من مناقشة النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة العادية (فبراير 2020)، والتي تميزت بالمصادقة على عدة مشاريع ذات صلة.

ويتضمن الشطر الأول للمشروع أشغال بناء مجزرة عصرية هي الأولى في المنطقة وفق معايير السلامة الصحية المحددة من طرف ONSSA، بتمويل من الجماعة الترابية عياشة وبشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وقال عبد العالم لهنا، “إن المجزرة الجديدة ستكون خارج السوق الأسبوعي، وبالضبط في الموقع الذي كان يتمركز فيه موقع مقر الجماعة سابقا، ويشكل إنجازها خطوة في اتجاه التنفيس عن فضاءات السوق من جهة، وكذا مواكبــــة عملية الإصلاح للعديد من المرافق خدمة للصالح العام”.

هذا، ومن المنتظر أن تستقطب المجزرة الجديدة ستستقطب جزاري المنطقة، وستساهم في الرفع من مداخيل الجماعة، وأيضا في تقديم خدمة ذات جودة عالية لمستهلكي اللحوم الحمراء.

مـــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...