عبد الكريم الزكاغي يواكب ميدانيا عملية تعقيم لمرافق عمومية ب جماعة “شقران”

0 461

أشــــرف، رئيس المجلس الجماعي لشقران (إقليم الحسيمة) السيد عبد الزكاغي، على إطلاق حملة واسعة بمركز الجماعة، شملت تعقيم عدد من المرافق العمومية من بينها: مقر الجماعة، المركز الصحي، ودار الولادة وسيارات الإسعاف والنقل العمومي، والمتاجر والسوق الأسبوعي والممرات.

وتأتي هذه الحملـــــة، التي تشهدها عموم الجماعات الترابية على امتداد المملكة المغربية، (تأتي) في إطار الجهود الوطنية والتدابير الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد19. حيث يتم تنفيذها بمشاركة السلطات المحلية ورؤساء المجالس الترابية والمنتخبين وكذا ممثلي وزارة الصحـــــة وفعاليات أخرى.

وإلى جانب التدابير المشار إليها، وضعت جماعة شقران، رهن إشارة الطلبة الذين يتابعون دراستهم بجامعة محمد الأول -بوجدة وكلية سلوان- إقليم الناضور، حافلــــة تنقلهم لمقر سكناهم، بعدما تم في وقت سابق نقل 12 طالبا من مدن: طنجة وتطوان ومرتيل حيث يتابعون دراستهم.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...