عبد اللطيف جمالي كاتبا محليا لحزب البام بقصبة بنمشيش بإقليم برشيد

0 290

في إطار استكمال هيكلة التنظيمات المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم برشيد، ترأس نور الدين البيضي الأمين العام الإقليمي للحزب، يوم الأحد 09 غشت 2020، أشغال الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية لجماعة قصبة بن مشيش، وذلك بحضور أعضاء المجلس الوطني ومناضلو ومناضلات الحزب.

ويأتي تأسيس الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة قصبة بن مشيش في إطار تفعيل البعد التنظيمي على مستوى إقليم برشيد، ومن أجل الرقي بالفعل السياسي خصوصا بالعالم القروي، وترسيخ مبادئ الحكامة الحزبية من خلال تحليل أبعاد الشعار الذي اختير لهذه المحطة الحزبية.

وتطرق الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة نور الدين البيضي لأبرز القضايا التي تندرج ضمن اهتمامات الحزب على المستوى المحلي، وفي مقدمتها التفاعل مع الاحتياجات الإجتماعية العامة للمواطنين، وتكثيف التوعية السياسية، وتعزيز التواصل مع الشباب وإشراكهم في دينامية الفعل السياسي.

وبعد مناقشة مستفيظة بين الحضور خلال أشغال الجمع العام العادي تم الإنتقال إلى انتخاب أعضاء الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بقصبة بن مشيش، حيث أفضت العملية إلى انتخاب عبد اللطيف جمالي أمينا محليا، ومصطفى الشرقاوي
نائب الأمين المحلي، وطارق عدنان أمينا للمال، وعبد الكبير المصلي نائب أمين المال، وبشرى صاليح مقررة، ورشيد خيران نائب المقررة، والمستشارون المعطي الزاتني، وعبد الله الصبحي، وناصر عدنان.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...