عبد اللطيف وهبـي يعقد لقــاءً تشاورياً مع فريق البام بمجلس مدينة الرباط

0 1,608

عقد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، لقاءً تشاورياً هاما مع فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس مدينة الرباط، وذلك يوم الخميس 20 فبراير الجاري بالمقر المركزي للحزب بالرباط.

اللقاء كان فرصة للتشاور والتباحث والتنسيق في العديد من القضايا الراهنة، التي تهم ساكنة مدينة الرباط، وكذا الإشكالات المرتبطة بالعمل التمثيلي داخل مجلس المدينة.

وفي هذا الصدد، دعا الأمين العام كافة أعضاء الفريق إلى العمل بقوة على خدمة ساكنة العاصمة، والدفاع عن قضاياها اليومية داخل مؤسسة مجلس المدينة، كما أكد على ضرورة تعامل فريق الحزب داخل مجلس المدينة بكامل المسؤولية، والتشبث بالممارسات الديمقراطية في سموها، والمبنية على الحوار المفتوح، وعلى احترام الرأي والرأي الآخر، واستنفاد كل الطرق القانونية والحضارية في الدفاع عن انشغالات ساكنة المدينة.

إلى ذلك، عبر الأمين العام على تقديره الكبير للجهود التي يبدلها مستشاري ومستشارات الحزب بمجلس مدينة الرباط، في علاقاتهم اليومية بهموم وقضايا الساكنة رغم قلة إمكانيتهم، معربا عن دعمه الكامل لكافة أعضاء الفريق.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...