عبد اللطيف وهبي: سأسهر على “تمكين الجميع” من الحق في الإدلاء برأيه والحــــــزب سيكون حزبا الجهـــــــــــات..

0 1,930

أوضــــح، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، في سياق حديثه خلال الندوة الصحفـــية التي أعقبت انتخابه يوم الأحد 09 فبراير الجاري، بمناسبة اختتام أشغال المؤتمر الوطني الرابع للحزب المنعقد بالجديدة، (أوضح) أن الخلافات التي وقعت في صفوف الحزب تم تدبيـــــــــــرها بانعقــــــاد المؤتمر ونجاحه، والحزب بطبيعته حداثي وديمقراطي، فمن الطبيعي جدا إذن أن يبقى الاختلاف داخل الحزب وأن يكون، يضيف وهبي.

واعتبر الأمين العام أن الديمقراطية الداخلية واحترام المؤسسات وفسح المجال أمام المؤسسات أي القانون الأساسي والقانون الداخلي هي آليات كفيلة بتدبير هذه الخلافات.

وشـــــــــــدد عبد اللطيف وهبي على أنه سيسهر على أن يكون للجميع الحق في الإدلاء برأيه داخل حزب الأصالة والمعاصرة، وسيكون هذا الأخير حزبا جهـــــــــــويا بمعنى الكلمــــة أي سيكون هناك انفتاح أكبر على الجهات بهذا الشأن.

وذكــــــر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة في سياق متصل على أنه سيعمل على خلق المصالحة مع الذات ومع المحيـــط، مضيفا بالقول: “حزب الأصالة والمعاصرة حزب عادي مثله مثل باقي الأحزاب، وليست هناك لا خطوط حمراء ولا خضراء ولا زرقاء ولا بيضاء …”.

الجديدة- مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...