عبد اللطيف وهبي: عشنا اليوم لحظــــــــــــة “انتصار” للتاريخ والديمقراطية .. و”مصلحـــــــــــــــة” الوطــــــــــــــن أكبر من أي اختلاف..

0 1,410

قال، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، إن محطة المؤتمر الوطني للحزب همت مجموعة من القضايا الخلافية على مستوى التوجهات والهوية وعلى مستوى القوانين، ولكن مناضلات مناضلي الحزب كانوا في مستوى اللحظة التاريخية واستطاعوا أن يتجاوزوا كل الخلافات والنقاشات التي وقعت.


وهبي: ليس هناك من لحظة أفضل من تلك التي ينتصر فيها حزب الأصالة والمعاصرة..

وأضاف السيد الأمين العام خلال الندوة الصحفـــية التي أعقبت انتخابه يوم الأحد 09 فبراير الجاري، ضمن اختتام أشغال المؤتمر الوطني الرابع للحزب المنعقد بالجديدة، (أضاف) قائلا: “نعتذر للضيوف، ونعتذر للجميع بسبب ما وقع خلال الجلسة الافتتاحية”. ولكن المهم هو أن الأمر انتهى بانتصار كبير، انتصار الديمقراطية، وانتصار عودة حزب الأصالة والمعاصرة. واعتبر الأمين العام في نفس الإطار أنه ليس هناك من لحظة أفضل من تلك التي ينتصر فيها الحزب.


واسترسل الأمين العام للحزب بقوله: “هي لحظة انتصار للتاريخ، انتصار لحزب الأصالة والمعاصرة على قضايا الداخلية، وانتصار على رؤية من ينافسون البام”. مشددا على أن الحزب لا أعــــــــــــــــــــــــداء له، وإنما هناك اختلاف فقط مع أناس. فلا وجود للعداء في السياسة، والأصل أننا جميــعا مغــــــــاربة قد نختلف ولكن في نهاية المطاف مصلحة الوطن أكبر من كل ذلك، يقول الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة.

الجديدة- مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...