عبد اللطيف وهبي في ضيافة “الفقيه التطواني” للإجابة على سؤال: “برامج الأحزاب السياسية بين الرهان الانتخابي وانتظارات المجتمع”

0 333

يحل، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، يوم السبت 17 أبريل الجاري على الساعة الثامنة والنصف مساء، ضيفاً على مؤسسة الفقيه التطواني، لمناقشة موضوع: “برامج الأحزاب السياسية بين الرهان الانتخابي وانتظارات المجتمع”.

اللقاء المندرج في إطار الحلقة الأولى من حلقات حديث رمضان حول قضايا وانشغالات المجتمع، يسير فعالياته رئيس مؤسسة الفقيه التطواني، بوبكر الفقيه التطواني، وبمشاركة الزميلات والزملاء: نعيمة لمباركي (le site info)، ومرية مكريم (مديرة موقع فبراير كوم)، محمد لغروس (مدير الصحيفة الرقمية العمق المغربي)، ومحمد بلقاسم (موقع هيسبريس).

وسيتم النقل المباشر لفعاليات هذا اللقاء عبر الصفحات التالية (الفايس بوك) لكل من: مؤسسة الفقيه التطواني، حزب الأصالة والمعاصرة PAM، والصفحة الرسمية لموقع العمق المغربي.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...