عبد اللطيف وهبي يستقبل أعضاء من الحزب الديمقراطي الأمريكي

0 731

استقبل عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الأربعاء 31 مارس 2021، أعضاء الحزب الديمقراطي الأمريكي، الذين يقومون بزيارة عمل للمغرب بدعوة من منظمة شباب الأصالة والمعاصرة.

وشارك في هذا اللقاء، الذي احتضنه المقر المركزي للحزب بالرباط، كل من نجوى كوكوس، رئيسة منظمة شباب البام، ورجاء الأزمي، رئيسة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة، وإيمان عزيزو، عضو المكتب السياسي للحزب، والمهدي بنسعيد، عضو المكتب السياسي، وعبد الله عيد، عضو المجلس الوطني للحزب.

وعن الجانب الأمريكي، يضم الوفد رئيس شبيبة الحزب الديمقراطي الأمريكي، جوشوا برشارد، ونائب رئيس شبيبة الحزب، ماك فادن كاريسما، وعضو منظمة نساء الحزب، كلوفر دانييل نيكول، وعضو الحزب الديمقراطي، هيدر ريني.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد عبد اللطيف وهبي أن حزب الأصالة والمعاصرة تجمعه علاقات هامة مع الحزب الديمقراطي الأمريكي ومن شأن هذه الزيارة أن توطد أكثر هذه العلاقات، داعيا شباب الحزبين إلى تحمل المسؤولية والعمل جنبا إلى جنب من أجل تجويد العمل السياسي.

وشدد وهبي على أن هذا اللقاء سيمكن من تبادل الخبرات والتجارب وسيساهم بشكل كبير في الرقي بالعمل السياسي والانخراط في العمل السياسي الجاد، والوقوف عند الجهود المبذولة للرقي بالأداء السياسي المؤطر.

يشار إلى أن وفد الحزب الديمقراطي الأمريكي يقوم بزيارة عمل للمغرب بدعوة من منظمة شبب الأصالة والمعاصرة، في الفترة الممتدة ما بين 31 مارس و4 أبريل المقبل.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...