عبد اللطيف وهبي يستقبل خالد مجاور نائب عمدة مدينة الرباط رفقة ملتحقين آخرين بالحزب

0 1,157

استقبل عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الخميس 27 ماي 2021 بالمقر المركزي للحزب بالرباط، خالد مجاور نائب عمدة مدينة الرباط رفقة ملتحقين آخرين بالحزب، وذلك في إطار الانفتاح على دماء جديدة ذات خبرة هامة في مجال تدبير قضايا القرب، وذلك للمساهمة في تنمية شاملة وقوية للبام على مستوى الجهات والأقاليم عامة، والرباط خاصة.

وفي هذا الصدد، أكد وهبي أن أبواب الحزب مفتوحة في وجه الكفاءات للاشتغال جنبا إلى جنب من أجل خدمة الصالح العام للوطن، مشددا على أن البام سيمنح الفرصة لكل المناضلات والمناضلين من أجل خوض غمار الانتخابات الجماعية والجهوية المقبلة، مبرزا أن الحزب يراهن على استثمار العمل الجبار الذي يقوم به أعضاء الجماعات والجهات في علاقتهم بالمواطنات والمواطنين.

وقال الأمين العام، أن البام سيقدم مناضلات ومناضلين في مستوى تطلعات المواطنين بالرباط خاصة والمغرب عامة، كما يؤكد على ضرورة توزيع المهام والمسؤوليات بين مختلف المناضلات والمناضلين.

من جهته، قال خالد مجاور، نائب عمدة مدينة الرباط ومستشار بجماعة الرباط، “إن المشروع المجتمعي الحداثي للحزب وقوة مواقفه السياسية وتراكماته النضالية، وحضوره القوي وقربه من نبض المجتمع هو ما جعله يختار الالتحاق بالحزب”، معبرا عن عزمه الانخراط والمساهمة في الدينامية التي يعيشها الحزب، ويقدم إضافة نوعية رفقة أطر ومناضلات ومناضلي الحزب المشهود لهم بالكفاءة والمصداقية والقرب من المواطنين، حتى يتسنى للحزب تصدر المشهد السياسي في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

الجدير بالذكر أن السيد خالد مجاور وجه رباطي معروف بتضحياته ومواكباته اللصيقة لمختلف قضايا المواطنات والمواطنين بالرباط، ومعروف كذلك بجديته والوفاء بالزاماته التمثيلية في أقصى الحدود.
حضر هذا الاجتماع السيد المهدي بنسعيد عضو المكتب السياسي، والسيد عبد الفتاح العوني برلماني الحزب بالرباط، والسيد أديب بنبراهيم خبير مالي ومرشح الحزب للبرلمان عن دائرة الرباط شالة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...