عبد الله العمري..وكيل لائحة البام بالرشيدية يؤكد أنه سيكون صوت شباب تافيلالت داخل البرلمان

0 913

وضع السيد عبد الله العمري وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بالدائرة التشريعية الرشيدية، ملف ترشيحه لدى السلطات المختصة، لخوض غمار الانتخابات التشريعية المزمع عقدها يوم 8 شتنبر 2021.

ويعتبر العمري الذي رأى النور سنة 1978 بمدينة الريصاني، من رجال الأعمال الشباب بالإقليم، ترعرع بمدينة مولاي علي الشريف وسط أسرة مناضلة وسياسية، والده كان من قدماء السياسيين والمناضلين المدافعين عن مصالح الساكنة بالمنطقة، وكان برلمانيا لما يزيد عن 23 سنة، تشبع منه بروح النضال والدفاع عن المواطن وإسماع صوته بالبرلمان، كما أنه راكم تجربة كبيرة على مستوى غرفة التجارة والصناعة والخدمات.

وأكد وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بالدائرة التشريعية الرشيدية، في تصريح خص به البوابة الرسمية للحزب “بام.ما”، أن طموحه وشعاره في هذه الانتخابات هو “التغيير للأفضل”، حيث سيدافع بقوة عن الشباب عموماً وشباب العالم القروي على وجه الخصوص، وسيكون صوتهم المسموع داخل البرلمان، بالإضافة إلى أنه سيدافع عن ضرورة تقريب الإدارة من المواطن وإصلاحها، والحد من ظواهر التهميش والهشاشة والإقصاء التي يعاني منها العالم القروي.

 

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...