عبد النبي بعوي يحتفي بنساء مجلس جهة الشرق في اليوم العالمي للمرأة

0 150

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، نظم بمقر مجلس جهة الشرق، يوم أمس الثلاثاء 8 مارس الجاري، حفل على شرف النساء والأطر الموظفات بمجلس الجهة والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع بجهة الشرق.

الحفل ترأسه عبد النبي بعوي؛ رئيس المجلس، الى جانب السيدات والسادة نوابه؛ وأعضاء المجلس؛ ورئيس جمعية النواة للأعمال الاجتماعية لموظفي إدارة الجهة؛ ونائب رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لأطر ومستخدمي الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع؛ إضافة لبرلمانيات عن الجهة وشخصيات أخرى.

ويأتي هذا الاحتفال، كعرفان بالإنجازات التي حققتها المرأة العاملة بمجلس جهة الشرق خلال الولاية السابقة، حيث نوه السيد رئيس مجلس الجهة، بالتضحيات الجسام  التي تقدمها نساء المجلس.

وألقى بعوي، كلمة أكد فيها على أن ما قامت به المرأة ليس وليد اللحظة، بل هو نتاج لمجهودات جبارة تم بذلها، حيث استطاعت المرأة إبراز ذاتها في مختلف الميادين وعلى كافة الاصعدة.

وذكر رئيس مجلس جهة الشرق، بأهم الإنجازات التي قامت بها المرأة، سواء، جهويا، وطنيا، ودوليا مبرزا أن الاحتفال بنساء مجلس الجهة، يأتي في إطار الاعتزاز بالدور الذي تلعبه داخل المجلس، والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع وإسهامها في تدبير المرفق العمومي.

ويحرص مجلس جهة الشرق، كل عام على الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يحل كل يوم 8 مارس، ويولي المجلس أيضا الاهتمام بالمرأة التي تشتغل به وبالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.