عبد النبي بعوي يقدم لساكنة جهة الشرق حصيلة ولايته المشرفة جداً ويقترح عليهم برنامجاً انتخابياً واقعياً

0 368

أعلن السيد عبد النبي بعوي، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة الشرق، لساكنة الجهة عن تجديد ترشحه لولاية ثانية، مقدما لهم برنامجاً انتخابياً واقعياً وسهل التفعيل.

وقال بعوي في فيديو تواصلي مخاطبا ساكنة جهة الشرق، “تأكدوا أن برنامجي الانتخابي هو برنامج بسيط، ولكن ذو مصداقية، لن أعدكم بملايين مناصب الشغل، ولن أعدكم بأن البطالة ستصبح صفر، ولن أعدكم بشيء لا يمكن تفعيله أو إنجازه “.

وأضاف بعوي، “في بداية الولاية الأولى لسنة 2015/2021، قدمت عدة وعود كانت عبارة عن مقترحات توفقنا في أكثر من 80 في المائة من الوعود، بحيث في قطاع التشغيل وعدت بتوفير أكثر من 10000 منصب وفعلا تم تحقيق ذلك”.

وأكد بعوي مستدلا على أرقام المندوبية السامية للتخطيط، أن مجلس الجهة برئاسته استطاع الاشتغال على تخفيض معدل البطالة في ظرف ثلاث سنوات، في سنة 2016 كانت نسبتها 15.7 وفي 2019 انخفضت إلى 13.8 وهذا أحسن رقم سجلته الجهة منذ 20 سنة”، مشيرا إلى أنه لولا جائحة فيروس كورونا التي تعرضت لها بلادنا والعالم بأكمله لربما كانت معدلات البطالة بالجهة ستنخفض إلى أقل من 10 في المائة.

وفيما يتعلق بالاستثمارات، أفاد بعوي أن مجلس الجهة قام بمجهود كبير حيث وضع اللبنات الأساسية في قطاع النقل الجوي  حيث اشتغل على تخفيض أسعار التذاكر، وبرمجة رحلتين جويتين بدل رحلة واحدة، وهو ما ساعد على الاستثمار بالجهة، وكذلك تمويل خط بحري لنقل الحاويات وهذا عمل يحسب لمجلس الجهة.

ووعد بعوي ساكنة الجهة بتوفير أكثر من 12 ألف منصب شغل خلال السنوات المقبلة،  ودعم الاستثمار، وتنمية العالم القروي عن طريق دعم التعاونيات، متمنيا أن تكون هناك حكومة قوية تساعد الجهة على جلب الاستثمارات.

وختم بعوي بالقول، “أدعو جميع الناخبات والناخبين بتجديد الثقة فينا وسنكون فخورين بهذه الثقة التي ستكون تكليفا لنا لكي نكون عند حسن ظنكم، صوتوا على رمز “الجرار”، صوتوا على حزب الأصالة والمعاصرة، صوتوا على إبنكم عبد النبي بعوي”.
 

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...