عبد الهادي الشريكة أمينا إقليميا لحزب البام بإقليم الفقيه بن صالح

0 369

في إطار مواصلة الدينامية التواصلية والتنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، عقد عادل بركات المنسق الجهوي للحزب بالجهة، اليوم السبت 20 يونيو 2020 بالمقر الجهوي للحزب ببني ملال، (عقد) لقاء تنظيميا مع أعضاء المجلس الوطني للحزب بإقليم الفقيه بن صالح.

وتميز اللقاء في بدايته بتقديم التهاني للأمين الجهوي عادل بركات بمناسبة تعيينه على رأس الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، معبرين له عن رغبتهم في التعاون وتقديم جميع أشكال الدعم له للقيام بالمهام المنوطة به على أحسن وجه، من خلال ضخ دماء جديدة في العمل السياسي وإشعاع الحزب على مستوى الجهة.

ومن جهته، دعا عادل بركات الحاضرين إلى تكثيف الجهود لإسترجاع بريق الحزب بإقليم الفقيه بن صالح، وتحسيس المواطنات والمواطنين من أجل الإنخراط في العمل السياسي من خلال حزب الأصالة والمعاصرة، مردفا أن هذه اللقاءات التي يعقدها في ظرف أزمة كرونا تأتي تنزيلا للبرنامج، الذي سطرته الأمانة العامة للحزب من أجل تحريك العجلة التواصلية والتنظيمية للحزب.

وارتباطا بموضوع التصدي لوباء كورونا، دعا الأمين الجهوي للحزب بجهة بني ملال خنيفرة المناضلين إلى ضرورة المساهمة بشكل إيجابي من خلال أطر وهياكل الحزبية والجمعوية في الإجراءات التحسيسية والتدابير المتخذة إلى جانب السلطات المختصة للحد من آثار الجائحة، وحتى يتسنى للمملكة الخروج من هذه الأزمة بأقل الخسائر.

وفي إطار آخر، أشاد بركات بعمل وتضحيات الأمين الإقليمي السابق لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الفقيه بن صالح سمير راديو، وكذلك حث المتدخلون في الإجتماع على ضرورة إعادة هيكلة الحزب بالإقليم، وربط الاتصال بجميع المناضلات والمناضلين لتجديد ثقتهم في الحزب.

وبعد نقاش مطول اتسم بروح المسؤولية والجدية، تم تعيين عبد الهادي الشركة أمينا إقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة بالفقيه بن صالح.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...