عبد الواحد زيات يعقد لقاء تواصليا مع منخرطي البام بمقاطعة اليوسفية بالرباط

0 453

من أجل دينامية قوية وتنظيم قوي، عقد عبد الواحد زيات، عضو المكتب الفدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الخميس 18 أبريل 2019 بالمقر المركزي للحزب، لقاء تواصليا مع منخرطي الحزب على مستوى تراب مقاطعة اليوسفية بمدينة الرباط.

وشكل اللقاء مناسبة لتجديد التواصل مع منخرطي الحزب بالمقاطعة المذكورة والاستماع إلى مشاكلهم، تنزيلا للمبادئ التي تأسس عليها الحزب والمتمثلة في جعل قضايا المواطنات والمواطنين ذات أولوية قصوى.

وفِي هذا السياق، أكد عبد الواحد زيات أن النقاش كان جد إيجابي طبعته الجدية والصراحة وشكل فرصة أمام المنخرطين للتعبير عن اعتزازهم وتشبثهم بالمشروع المجتمعي للحزب وبخيار الانتماء إليه، مبرزا أنه كان إجماع على الدور الترافعي المهم الذي يقوم به الحزب، من خلال برلمانييه ومستشاريه، في الدفاع عن قضايا المواطنين ونقل همومهم إلى مراكز القرار من موقعه في المعارضة.

وأوضح زيات، في تصريح لبوابة “بام.ما”، أن اللقاء شكل كذلك فرصة للوقوف على التدبير الكارثي لحزب العدالة والتنمية، الذي يسير الشأن المحلي بالمقاطعة المذكورة، والذي يضرب عرض الحائط مبدأ التشاركية في تدبير قضايا الشأن المحلي وبعيد كل البعد عن مشاكل وهموم المواطنين، أبرزها تنامي ظاهرة البطالة خصوصا في صفوف الشباب والنساء وحاملي الشواهد.

سارة الرمشي