عبد الوهاب بلفقيه خلال لقاء تواصلي: وجودنا ضمن فريق عمل ممتاز هو استمرار للأوراش التنموية بمدينة كلميم

0 687

قاد السيد عبد الوهاب بلفقيه، وكيل اللائحة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بكلميم، حملة انتخابية حاشدة رفقة مرشحي الحزب بالجماعات، تم من خلالها اللقاء بشرائح مختلفة اجتماعيا وفئويا ولها وزنها في العملية الانتخابية بالمنطقة. 

وحظيت الحملة الانتخابية، التي قادها رجل المواقف عبد الوهاب بلفقيه وفريقه، بتجاوب كبير من طرف ساكنة وادن، حيث عبروا عن دعمهم لمرشحي لوائح بلفقيه، في هذه الاستحقاقات من أجل الظفر بنتائج إيجابية على كل المستويات.

وفي معرض حديثه، خلال اللقاءات التي عقد بلفقيه وباقي مرشحي الأصالة والمعاصرة، بجهة كلميم سواء الجماعية او الجهوية او التشريعية، قال المؤشح البامي: ” وجودنا ضمن فريق عمل ممتاز هو استمرار للأوراش التنموية بمدينة كلميم”.

جدير بالذكر أن بلفقيه يحظى بدعم ساكنة وادنون، بالنظر لحنكته السياسية وشعبيته على مستوى الجهة، وخبرته الطويلة في المجال السياسي، وترافعه المستمر على قضايا وطنه ومشاكل ساكنة جهة كلميم وادنون الذي ينتمي لها.

الشيخ الوالي 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...