عداد يؤطر دورة تكوينية بمكناس بعنوان “أهمية التخطيط الإستراتيجي في تجويد العمل الحزبي”

0 280

في إطار الدينامية المتجددة التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة بمكناس، نظمت الأمانة الإقليمية للحزب يوم السبت 20 أبريل 2019 بالمقر الإقليمي للحزب، دورة تكوينية تحت عنوان: “أهمية التخطيط الإستراتيجي في تجويد العمل الحزبي”، من تأطير الدكتور عز الدين عداد.

الدورة التكوينينة أشرف عليها إدريس الحسني المنسق الإقليمي، بحضور هشام القايد عضو الأمانة الجهوية، وأسماء لمراني عضو المكتب التنفيذي لمنظمة نساء البام، وقمر السرغيني رئيسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لمنظمة النساء بمكناس.
وشملت الدورة التكوينية التي أطرها الدكتور عداد ورشتين، إذ تطرقت الأولى لأهمية التخطيط الإستراتيجي، والورشة الثانية تناولت التخطيط للحملات، معرجا على تقنيات وأهمية وضع الخطط للنجاح في مختلف مناحي الحياة، وفي الأداء الحزبي خاصة.

وتميزت كل من الورشتين بتفاعل الحضور من خلال طرح مجموعة من الاقتراحات، والتأكيد على أهمية ترسيخ قيم ومبادئ مشروع الحزب، وتسطير برنامج دوري للتكوين في بعض المجالات التي تندرج ضمن حاجيات الشباب والشابات والمناضلين والمناضلات، مع العلم أن الدورة التكوينية اختتمت بتوزيع الشواهد على المشاركين في جو إيجابي تميز بالتفاؤل بالدور الأساسي الذي ينجزه الحزب في المشهد السياسي الإقليمي والجهوي ثم الوطني.

إبراهيم الصبار