عزاوي تشارك بندوة حول “الشباب والشبيبات الحزبية..خيبة أمل!”

0 375

تشارك ابتسام عزاوي، النائبة البرلمانية وعضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، بالندوة التي ستنظمها مبادرة TIZI (مبادرة طارق بن زياد) يوم السبت 27 يوليوز 2019، بالمركز الثقافي أكدال-الرباط، حول موضوع “الشباب والشبيبات الحزبية..خيبة أمل!”.

وستلقى النائبة البرلمانية مداخلة تجيب فيها على مجموعة من الأسئلة حول الموضوع، من قبيل: كيف تتم صناعة جيل جديد من القيادات الحزبية؟، وما هي المجهودات التي تقوم بها الأحزاب في هذا السياق؟، وهل ساهمت الأحزاب في تكوين الشباب واستقطابهم وتشجيعهم على الانخراط السياسي والحد من ظاهرة العزوف السياسي؟، كما تستعرض النتائج التي حققتها المنظمات الشبابية للأحزاب السياسية؟، وهل استطاعت هذه المنظمات أن تبني شخصيات وكريزمات -قيادية جديدة؟.

كلها أسئلة ستجيب عنها عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة والنائبة البرلمانية ابتسام عزاوي، رفقة مجموعة من الشباب عن أحزاب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والاستقلال، والتجمع الوطني للأحرار.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...