عزيزة الشكاف..تعطي انطلاق الحملة الانتخابية بحضور وكلاء اللوائح بجهة الداخلة وادي الذهب

0 418

أعطت الأمينة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الداخلة وادي الذهب، السيدة عزيزة الشكاف، أول أمس السبت 28 غشت الجاري، انطلاق الحملة الانتخابية بحضور وكلاء اللوائح الانتخابية الجماعية والجهوية والتشريعية، والهدف تكثيف وتظافر الجهود وتنسيق دعم كافة لوائح الأصالة والمعاصرة بجهة الداخلة وادي الذهب.

وأوضحت السيدة الشكاف، أن مدينة الداخلة في حاجة إلى سواعد بناتها وأبنائها من أجل الرقي بالجهة، خاصة من منطلق حجم الاستثمار الذي ستعرفه الداخلة باعتبارها تقع في موقع استراتيجي، وتحظى بعناية مولوية سامية، مضيفة أن كل ذلك يحتاج الى الكفاءات والنخب المخضرمة المشهود لها بالصدق والالتزام، حيث ستسهر على تنزيل البرامج التنموية التي ستعود بالخير على الساكنة عموما.

وزادت ذات المتحدثة: “الداخلة لها من الإمكانات ما سيجعلها تكسب الرهان الجيو اقتصادي والجيوسياسي، الذي يراهن عليه الوطن والمواطن، كما دعت كافة النخب الانخراط في ورش تنمية وتأهيل جميع المرافق والمجالس المنتخبة بالكفاءة والتسلح بالغيرة الوطنية على هذه المنطقة  من ربوع المملكة المغربية الشريفة”.

إلى ذلك، أكدت الشكاف على أن كل لوائح الأصالة والمعاصرة بجهة الداخلة وادي الذهب، هدفها خدمة الوطن والمواطن، ومنفتحة على كل التعبيرات السياسية المشهود لها بنظافة اليد والصدق وحبها الخير لساكنة الداخلة بكل تنوعها الاثني والقبلي الذي ينصهر في بوثقة الوطن أولا واخيرا.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...