عزيز بنعزوز: على الحكومة أن تمتلك الشجاعة السياسية وتقدم الجديد في مشروع قانون المالية 2019

0 1,062

رحب عزيز بنعزوز، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، بالمشاركين باليوم الدراسي الذي يعقده فريقا البام بالبرلمان، قصد تقديم تصور شامل عن مشروع قانون المالية 2019، الذي ستبدأ مناقشته بحر هذا الأسبوع.

وذكر بنعزوز في كلمة له خلال اللقاء الذي عقده فريقا الأصالة والمعاصرة بالبرلمان، صباح اليوم الاثنين 22 أكتوبر، بمجلس النواب، بعنوان “مشروع قانون المالية لسنة 2019: سؤال الانتظارات الاجتماعية”، بأن خطاب جلالة الملك خلال افتتاح السنة التشريعية الحالية، والنموذج التنموي الجديد، عناوين يجب التركيز عليها في مشروع قانون المالية 2019، لإخراج البلاد من الأزمات التي باتت تتخبط فيها مع الحكومة الحالية.

وعبر بنعزوز عن تطلعاته بألا يكون مشروع قانون المالية لسنة 2019، نسخة من القوانين السابقة، وأن تمتلك الحكومة الشجاعة السياسية وتقدم الجديد في هذا المشروع المالي، مشيرا إلى أنه في حالة العكس، سيضطر مجلس المستشارين لمضاعفة مجهوده ليقدم مقترحات بمشروع قانون المالية تتلائم مع تحديات المرحلة وانتظارات المواطنين.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...