عز الدين عداد يقدم لشباب مكناس بيداغوجيات التدريس

0 440

نوه عز الدین عداد، نائب الرئیس الجهوي لمنظمة شباب البام بجهة فاس-مکناس، بالإقبال المكثف الذي عرفته أول حصة من الدورۃ التكوينية فی علوم التربية، التي تم عقدها الأسبوع الماضي بالمقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بمكناس، لتعلم كيفية تنزيل البيداغوجيات التربوية داخل الفصل الدراسي لفائدة مربي ومربيات التعليم الأولي وأساتذة التعليم الابتدائي.

وأفاد عز الدين عداد الذي أطر الدورة التي تشرف عليها الأمانة الجهوية لفاس-مکناس وبمبادرۃ من تنسيقية الأصالة والمعاصرۃ للتعلیم الخصوصی بفاس، (أفاد) بأن أول دورة حملت عنوان “مواضیع وبیداغوجیات التدریس”، وشارك فيها حولي 50 شاب وشابة من حاملي الشواهد المقبلين على التدريس في المجال الخصوصي، عرج فيها علی أهم المواضیع المتعلقة بمیدان التعلیم. وذلك تفعيلا لما جاء في خارطة طريق 2018/2020 وبعض مما جاء في المبادرات العشرين التي أطلقها المكتب السياسي تفاعلا مع خطاب العرش لسنة 2018.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...