عـــــاجـل.. وهـبـي يعفي أبدرار من مهام رئاسة الفريق النيابي ويكلف العبدي بمهمة التنسيق خلال فترة الطوارئ الصحية

4 1٬970

أعلن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، عـن إعفاء السيد محمد أبدرار من مهام رئاسة الفريق، وتكليف السيد رشيد العبدي بمهمة تنسيق أشغال الفريق إلى حين انتهاء حالة الطوارئ الصحية ببلادنا.

وجـاء في بلاغ صادر عن السيد الأمين العام، أنه “بناء على تسجيل مجموعة من التصرفات الفردية غير المقبولة من طرف السيد محمد أبدرار رئيس الفريق، تهم التدبير اليومي والسياسي لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، وبعد استشارة موسعة لمجموعة من أعضاء المكتب السياسي للحزب بالصفة؛ قررنا نحن الأمين العام للحزب، إعفاء السيد محمد أبدرار من مهام رئاسة الفريق، وتكليف السيد رشيد العبدي بمهمة تنسيق أشغال الفريق إلى حين انتهاء حالة الطوارئ الصحية ببلادنا، وتوفر الشروط الصحية والموضوعية لعقد اجتماع السيدات والسادة النواب أعضاء الفريق، لانتخاب رئيس جديد”.

تجدون رفقته نص البلاغ للتحميل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. محمد يقول

    يجب تطوير الوسائل التواصل كمنخرط شاب بالحزب ارغب في التواصل مع المسؤولين على الموقع من اجل مبادرة شبابية رفقة بعض شباب الحزب ولكن لا احد يجيب من المكلفين بالإعلام و التواصل داخل الحزب

  2. المناضل يقول

    اصلا هذا بودرار كثرت فيه لفهامات من نهار طلع رئيس الفريق صاحب نظرية المكتب الكبير خاص غير الديوان ? ننتظر أن تشمل مبادراة الفريق بمجلس المستشارين. إعطاء الفرصة للشباب واجب وطني ولمستقبل البلاد.

  3. كريم يقول

    من الواجب التواصل مع المسؤولين المحليين أو المسؤولين عن شبيبة الحزب.

  4. المواطن يقول

    يجب تطهير الحزب من مخلفات الحقبة السابقة مجموعة انتهازية تبيع الوهم للدولة والمناضلين أنا اتفق مع وهبي في كل قراراته لانه كان شجاع ويواجه الياس في عز قوته