علي بلحلة يكشف عن أهم المشاريع المزمع تحقيقها في حالة الظفر بمقعد بجماعة واولى بأزيلال

0 214

أكد علي بلحلة مرشح حزب الأصالة والمعاصرة للإنتخابات الجماعية 2021 بجماعة واولى بإقليم أزيلال، أنه يدخل غمار هذه الإنتخابات بعزيمة قوية لبلوغ عدة أهداف التي تتمثل بالأساس الرفع من وثيرة النظافة وتجويدها بتقوية اسطولها ومواردها البشرية، وتوسيع العرض الرياضي بخلق ملاعب قرب جديدة، وكذلك احداث ثانوية إعدادية بمنطقة كري.

وأضاف بلحلة أنه سيعمل كذلك على إحدث مستوصف صحي بمنطقة كري، وملعب للقرب معشوشب باسمسيل نومان، وكذا خلق مناطق خضراء جديدة، والعمل بشراكة مع المجتمع المدني التجويد خدمات الجماعة وتيسيرها لتلبية تطلعات الساكنة، وكذلك الترافع من أجل تعميم المنح الدراسية، واصلاح وتقوية الطرق الجماعة، وتعميم الماء والكهرباء بجميع مناطق الجماعة، إضافة إلى تعميم التطهير السائل، وتغطية وإصلاح جميع الشعاب، وأخيرا تهيئة مدخل الجماعة.

بلحلة، مرشح بالدائرة الإنتخابية 02 بجماعة  واولى بإقليم أزيلال باسم حزب الأصالة والمعاصرة يبقى الأوفر حظا للفوز، لقربه من المواطنين، وله قاعدة انتخابية كبيرة زد على ذلك توفره على شعبية كبيرة خاصة من طرف شباب وساكنة المنطقة. 

ويحرص في جميع اللقاءات التواصلية مع المواطنين على دعوة الشباب إلى المشاركة المكثفة في هذه المحطة الانتخابية الهامة لقطع الطريق على الوصوليين والمتلاعبين، وبالتالي اختيار نخب تتوفر على المصداقية والنزاهة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...