علي لطفي يؤطر لقاء تنظيميا للمكتب الجهوي للمنظمة الديمقراطية للشغل لجهة سوس ماسة

0 378

في إطار الدينامية التنظيمية التي انخرطت فيها المنظمة الديمقراطية للشغل، انعقد يوم الأحد 04 أبريل 2021 بمقر حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة أكادير، اجتماعا تنظيميا من اجل هيكلة المكتب الجهوي لجهة سوس ماسة.

وشارك في هذا اللقاء التنظيمي ممثلون عن مجموعة من القطاعات من مختلف الأقاليم التابعة لجهة سوس ماسة، وأطر اللقاء علي لطفي الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل، ومصطفى شعون عضو المكتب التنفيذي للمنظمة، وحبيب كروم نائب الكاتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للصحة.

وفي هذا الإطار، كشف حبيب كروم أن اللقاء التنظيمي كان مميزا بفعل الإرادة القوية لكل المشاركون في اللقاء من أجل هيكلة المنظمة الديمقراطية للشغل لجهة سوس ماسة بشكل يرقى إلى تطلعات وانتظارات العمال والمهنيين والمستخدمين والموظفين بالجهة، مضيفا أنه تم الإتفاق على تكثيف الجهود والانخراط الجماعي للرفع من مستوى الأداء النقابي حماية للمكتسبات وتحقيقا للملفات المطلبية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...