علي لطفي يعقد اجتماعات تنظيمية مع مكاتب نقابية منضوية تحت لواء (الأوديتي)

0 246

احتضن المقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، يوم الجمعة 08 فبراير 2019، العديد من اللقاءات التواصلية لمجموعة من القطاعات النقابية بمدينة الدار البيضاء، والتي ترأسها علي لطفي الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل.

وتميز اللقاء الأول الذي عقده علي لطفي مع أعضاء من المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للمتقاعدين، مناقشة سبل تطوير عمل المكتب الوطني واستعراض المطالب المتعددة للقطاعات المنخرطة في المنظمة الديمقراطية للمتقاعدين.

أما الاجتماع الثاني الذي احتضنه مقر حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة الدار البيضاء، فيخص مجموعة من رجال التعليم ومفتشين ومدراء تربويين في القطاع العام والخاص، إذ قام الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل ببلورة تصور عام مع المعنيين بالأمر للنهوض بالعمل النقابي بقطاع التعليم بجهة الدارالبيضاء سطات.

وفي الإطار ذاته، تطرق لطفي في اجتماعه مع أعضاء المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية الجرف الموانئ دارفور لكل المشاكل التي تعترض عمل الشركة وكيفية دعمها لتجاوز الظرفية الصعبة التي شهدتها أخيرا، الشيء الذي انعكس سلبا على أطر ومستخدمي الشركة.

إلى ذلك، واصل علي لطفي سلسلة اجتماعاته بلقاء أعضاء من المكتب المحلي للمنظمة الديمقراطية للصحة بمعهد باستور، إذ ارتكز النقاش حول دور معاهد باستور في البحث العلمي وتكوين الأطر الطبية.

وختم الكاتب العام للمنظمة الديقراطية للشغل لقاءاته بمناقشة أعضاء المكتب النقابي لشركة توزيع الأدوية صوفاديم، العراقيل التي تعترض عمل المكتب النقابي والحلول الممكنة لتدليلها.
إبراهيم الصبار