عماد الكنوني كاتبا محليا للمنظمة الديمقراطية لأطر ومستخدمي الوكالة الوطنية للموانئ بالدار البيضاء

0 511

احتضن المقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، يوم السبت 17 نونبر 2018، الجمع العام التأسيسي للمكتب المحلي للمنظمة الديمقراطية لأطر ومستخدمي الوكالة الوطنية للموانئ، المنضوية في المنظمة الديمقراطية للشغل.

وتميز هذا الجمع العام بحضور مصطفى مخلوف الكاتب العام الوطني للمنظمة الديمقراطية لأطر ومستخدمي الوكالة الوطنية للموانئ، وبعض أعضاء المكتب الوطني للمنظمة، كما شارك في الجمع العام مجموعة من أطر ومستخدمي الوكالة الوطنية للموانئ.

وتطرق مصطفى مخلوف في كلمته الافتتاحية التوجيهية لمستجدات الوضع الاجتماعي والاقتصادي الراهن المتسم بالتراجع و الاضطراب. بعد ذلك تليت كلمة اللجنة التحضيرية، التي وقفت عند أسباب ودواعي تأسيس المكتب المحلي للمنظمة الديمقراطية لأطر ومستخدمي الوكالة الوطنية للموانئ بميناء الدار البيضاء.
وبعد نقاش مستفيض للقضايا التي تهم أطر ومستخدمي الوكالة الوطنية للموانئ على المستويين الوطني والمحلي، انتقل الجمع العام إلى تشكيل المكتب عن طريق الترشيحات والتصويت العلني، حيث تم انتخاب عماد الكنوني كاتبا محليا، وربيع وردي نائبا أولا للكاتب المحلي، ومصطفى أبو الذهب نائبا ثانيا للكاتب المحلي، ونبيل السعداوي أمينا للمال، والمصطفى الشوقي نائبا لأمين المال، وعدنان فوزي مقررا، في حين تم انتخاب عزيز أصبان نائبا للمقرر، وأما المستشارون فهما إبراهيم لخضر والطاهر جلالي.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...