عمار يمنح الفرص لکفاءات واعدة لضخ دماء جدیدة فی الغرف المهنیة وجعلها فی قلب النموذج التنموي الجديد

0 195

كشف وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة لانتخاب أعضاء الغرفة الفلاحية لجهة الدار البيضاء سطات بعمالة مقاطعات سيدي بنور، عبد الفتاح عمار، أن ترشيحه جاء بناء على إيمانه الكبير في مواصلة الإنجازات التي قام بها الحزب على مستوى الغرفة الفلاحية من خلال ترأسها في الولاية المنتهية.

وأكد عمار أنه سيعمل على نزيل برنامج عمل من أجل تمكين الغرف المهنیة بأدوارها علی أکمل وجه، وتعزیز ثقة المهنیین فی غرفة التجارة والصناعة والخدمات ببرنامج حزبي طموح لبلوغ إشعاع علی المستوی الجهوي والوطن والدولي.

وفي ذات السياق، أبرز وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة لانتخاب أعضاء الغرفة الفلاحية لجهة الدار البيضاء سطات بعمالة مقاطعات سيدي بنور، أنه سيعمل على تطوير الغرف لتمکین المهنیین من مواکبة التطور الإقتصادی والتکنولوجي للمغرب، ومنح الفرص لکفاءات واعدة لضخ دماء جدیدة فی الغرف المهنیة، إضافة إلى جعله فی قلب النموذج التنموي الجديد، ورافعة للنمو الاقتصادي، ومعززة للقدرة التنافسیة للمقاولة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...