عمر الأطرش مرشح البام بصنف التجارة يحمل برنامجاً غنياً يهدف لضخ دماء جديدة بسوق “المسيرة بركان”

0 346

يحمل السيد عمر الأطرش، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات صنف التجارة جهة الشرق-إقليم بركان، برنامجاً انتخابياً غنياً للتنافس به خلال استحقاقات الغرف المهنية ليوم 6 غشت الجاري، يهدف لضخ دماء جديدة في سوق “المسيرة بركان”.

الأطرش، أكد في تصريح خص به الموقع الرسمي للحزب، “بام.ما”، أن غيرته على السوق الذي أسهم في إخراجه إلى الوجود رفقة مجموعة من أعضاء الجمعية التي أشرفت على بناءه وافتتاحه سنة 1994، وكذلك تسجيل بعض الانزلاقات من قبل منخبين سابقين بالغرفة المهنية، وحمله لِهَمّ وتطلعات التجار كان هو دافعه الأساسي لخوض غمار هذه الانتخابات، وكله طموح أن يكون عند حسن ضن كل التجار الذين شجعوه على تمثيلهم من داخل الغرفة المهنية.

وذكر الأطرش أن رصيده السياسي الذي اكتسبه من حزب الأصالة والمعاصرة طيلة 12 سنة، أي منذ تأسيسه، وعضويته بالمجلس الجماعي لبركان، وتجربته الجمعوية، كلها عناصر يتطلع في أن يستثمرها إذا ما تم فوزه بعضوية غرفة التجارة والصناعة والخدمات، وخصوصا في صنف التجارة، حتى يدافع عن حقوق التجار من داخل الغرفة نظرا للدور الذي تقوم به هذه الهيئة.

وأوضح الأطرش أن ممارسته لمهنة التجارة لأزيد من 19 سنة جعلته مطلعاً تمام الاطلاع على هموم وتطلعات التجار، ودعا في هذا الصدد، جميع التجار لمساندته في هذا الاستحقاق المهم واعداً إياهم أن يكون صوتهم الجهور طيلة فترة عضويته بالغرفة المهنية.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...