عمليات إزاحة الثلوج وفك العزلة عن عدة دواوير بجماعة اونان مستمرة

0 376

أشــــــرف، رئيس مجلس الجماعة الترابية لاونان بإقليم شفشاون، السيد محمد الشندودي، بمعية بعض أعضاء المجلس، على تدبيــــر عملية إزاحة الثلوج وفك العزلــــــة عن الساكنة القاطنة بعدد من الدواوير المنتشرة عبر تراب الجماعة.

وبتنسيق مع مجموعة الجماعات التعاون والسلطات المحليـــــة، بادر المجلس إلى توفيــــر الجرافة ، إضافة إلى بعض المستلزمات الأخرى، حيث تمت عملية إزاحة الثلوج خاصة على مستوى الطريق الرابطة بين مركز باب برد ومركز جماعة اونان.

كما شملت العملية الطريق الرابطة بين دوار اشوكن السفلى واشوكن العليا بمركز باب برد، والطريق الرابطة بين دوار اولاسن ومركز باب برد، في انتظار استكمال العملية على مستوى باقي الطرق التي عرفت انقطاعا شبه كلي بسبب التساقطات الثلجية الكثيفة التي شهدتها المنطقة مؤخرا، ومن بينها: دوار بوضريف ودوار اشداد العليا واشداد السفلى ودوار تغصاين جمعونن وتغصاين اولا الحاج ودوار تسميلت.

وفي نفس الإطار، جرت مباشرة عدة تدخلات تهم إصلاح الأعطاب والخسائر الجسيمة التي مست أسلاك التيار الكهربائي العالي والشبكة الكهربائية بسبب موجة الثلوج وانقطاع المسالك المؤدية إلى الشبكة الكهربائية.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...