عميمي يترأس الإجتماع الشهري للأمانة الإقليمية لحزب البام بصفرو

0 476

ترأس إدريس عميمي الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بصفرو، يوم الإثنين 19 نونبر 2018 بالمقر الإقليمي للحزب، الإجتماع الشهري للأمانة العامة الإقليمية بصفرو.

ذكر إدريس عميمي في بداية مداخلته بنشاط وحيوية الأمانة الإقليمية خلال مدة شهر عن آخر اجتماع لها، مطالبا بضرورة الرفع من جاهزية الحزب بالإقليم ونهج سياسة القرب للانفتاح على المواطنين، وذلك من خلال تنظيم لقاءات إشعاعية متنوعة، ولقاءات تواصلية على مستوى الجماعات الترابية.

كما ألح الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بصفرو، على ضرورة العمل على تشكيل اللجان التحضيرية للأمانات المحلية بالإقليم.

وتميز اجتماع الأمانة الإقليمية لحزب البام بصفرو بمناقشة برنامج العمل لشهر دجنبر المقبل والمتضمن لعدد من النقاط، أهمها الاشتغال على تشكيل اللجان التحضيرية للأمانات المحلية بالإقليم، والعمل على تنظيم لقاء إقليمي تواصلي داخلي، إضافة إلى الإعداد لاجتماع يهم منتخبات ومنتخبي الحزب بمختلف الجماعات الترابية بإقليم بصفرو.
المتابعة: إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...