عميمي يترأس الاجتماع الدوري للأمانة العامة الإقليمية للحزب بصفرو

0 414

في إطار الدينامية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس عامة وبإقليم صفرو خاصة، ترأس الأستاذ إدريس عميمي الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بصفرو الاجتماع الدوري للأمانة العامة يوم الأربعاء 05 ابريل 2021 بالمقر الإقليمي للحزب .

هذا الاجتماع الذي حضره الأمناء المحليون ، ياتي في إطار الإجتماعات الدورية التي تعقدها الأمانة العامة الإقليمية لتقييم عملها .
في بداية الاجتماع ذكر الأستاذ عميمي بالمستجدات السياسية و بأنشطة الحزب بالإقليم واللقاءات التي عقدها الأمين العام الإقليمي بمعية المرشح للانتخابات التشريعية السيد إدريس الشبشالي مع مستشاري الحزب و بالمناسبات والمناضلين بمختلف الجماعات بالإقليم استعدادا للانتخابات التشريعية والمحلية والغرف المهنية المقبلة.

عرف الاجتماع تفاعلا كبيرا من طرف الحاضرين اللذين أجمعوا على ضرورة تكثيف الجهود والعمل أفقيا و عموديا لتحقيق نتائج مهمة في الاستحقاقات المقبلة .

الامناء المحليين الحاضرين عبروا عن اعتزازه بحزب الأصالة والمعاصرة واستعداده للعمل الى جانب الأمانة العامة الإقليمية بصفرو على تقوية حضور الحزب بمختلف الجماعات الترابية تنظيميا و انتخابيا .
وفي الاخير تم وضع برنامج عمل للشهر المقبل .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...