عميمي يترأس لقاءً تواصلياً عن بعد بحضور الأمين العام الجهوي لمناقشة الوضعية التنظيمية والافاق المستقبلية بإقليم صفرو

0 513

بدعوة من الدكتور محمد الحجيرة الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة، ترأس السيد إدريس عميمي لقاء تواصلي عن بعد للأمانة العامة الإقليمية بصفرو أول أمس الأحد 17 ماي 2020، عبر تقنية vidéo conférence لمناقشة الوضعية التنظيمية والآفاق المستقبلية للحزب بالإقليم بحضور الأمين العام الجهوي الدكتور محمد الحجيرة .

هذا اللقاء الذي حضره كل من الأمين المحلي بإيموزار كندر و رئيس اللجنة التحضيرية لكل من البهاليل و بئر طمطم ، وفعاليات نسائية و شبابية وأطر حزبية أخرى، قدم خلاله الأمين الإقليمي التهنئة للسيد محمد الحجيرة بمناسبة تعيينه أمينا عاما جهويا بجهة فاس مكناس، وأشاد بالتعبئة الوطنية المهمة التي تعرفها المملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

وعلى مستوى الوضع التنظيمي بالإقليم، أكد الأمين الإقليمي أن الأمانة العامة الإقليمية تتواصل باستمرار مع عموم المواطنات والمواطنين ، وان الحزب استطاع في وقت وجيز تأسيس أمانة محلية وعدة لجان لجان تحضيرية، إضافة لتنظيم تكوينات لفائدة المناضلين و الشباب والجمعيات والتعاونيات في مجالات متعددة.

كما تمت الإشارة خلال اللقاء الى تطلع الأمانة العامة الإقليمية لتحقيق نتائج مهمة في الانتخابات المقبلة ، ومن أجل ذلك وضعت ثلاث محاور أساسية للوصول إلى الهدف المنشود وهي : محور التواصل الخارجي والترافع، ومحور اللقاءات الإشعاعية للحزب بالإقليم، والمحور التنظيمي.

بعد ذلك تناول الكلمة الأمين العام الجهوي الدكتور محمد الحجيرة الذي نوه بالجهود التي يقوم به الأمين الإقليمي والأمانة الإقليمية ، موضحا أنه على استعداد لتقديم كل أشكال المساندة والدعم بصفته أمينا جهويا والترافع على القضايا التي تؤرق الساكنة كنائب برلماني .

كما أوضح أنه سيبقى على تواصل دائم مع جميع المناضلات والمناضلين من أجل ان يتبوئ الحزب المكانة اللائقة به في الاقليم ، داعيا الى الانفتاح على الطاقات الجديدة ونهج سياسة القرب مع المواطنات و المواطنين، و العمل على تواجد الحزب بجميع الجماعات المشكلة بالإقليم حتى نتمكن من الوصول إلى الهدف الذي نصبو إليه.

في ختام مداخلته، شدد الأمين العام الجهوي على أهمية استمرار العملية التنظيمية على مستوى كل الجماعات الترابية بإقليم صفرو وفتح المجال للشباب والنساء لتقوية هياكل الحزب والانفتاح على كل الطاقات والكفاءات والنسيج الاقتصادي والاجتماعي بالإقليم، و التهيء للمرحلة القادمة من الاستحقاقات بشريا ولوجستيكيا والانخراط الإيجابي في مواجهة انتشار جائحة كوفيد19 التي تهدد البلاد.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...