غرفة التجارة والصناعة لجهة الشرق و”التجاري وفابنك” يوقعان اتفاقية دعم المقاولات الصغيرة جدا

0 148

وقعت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشرق التي يرأسها عبد الحفيظ الحرودي، ومجموعة “التجاري وفابنك”، أخيرا، بمقر الغرفة بالناظور، اتفاقية شراكة بهدف النهوض بالمقاولة، ودعم المقاولات الصغيرة جدا والتجار والمهنيين المنتسبين إلى الغرفة.

وتندرج هذه الاتفاقية في إطار جهود المؤسستين لأجل دعم وتشجيع المبادرة المقاولاتية ومواكبة المقاولين الشباب وحاملي المشاريع للمساهمة في دينامية التنمية الجهوية الشاملة ومواكبة وتطوير المقاولات الصغيرة والصغيرة جدا، استجابة للتوجهات الملكية خلال افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية ليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019، التي شدد فيها الملك محمد السادس على أهمية القطاع البنكي في دعم وتشجيع الشباب حاملي المشاريع.

وتلتزم مجموعة “التجاري وفا بنك”، بموجب هذه الاتفاقية، بوضع مجموعة من الخدمات المالية وغير المالية رهن إشارة المهنيين، وتقديم عروض ومنتجات وخدمات ملائمة رهن إشارة الفئة المستهدفة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...