غرفة التجارة والصناعة لجهة مراكش-أسفي تساهم بمبلغ 8 مليون درهم لفائدة صندوق جائحة “كورونا”

0 471

انخراطا في الدينامية الوطنية التي تعرفها بلادنا للحد من انتشار مخاطر انتشار جائحة “كورونا”، أعلن محمد فضلام، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي، أنه تم تحويل مبلغ 8 مليون درهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير فيروس (كوفيد 19).

وأكدت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي، التي يسيرها حزب الأصالة والمعاصرة، في بلاغ صادر عنها، أن هذه المبادرة تأتي في إطار دعم جهود المملكة المغربية لدعم الاقتصاد الوطني والتخفيف من آثار وتداعيات هذه الجائحة، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وأضاف رئيس الغرفة، في ذات البلاغ، أن مساهمة الغرفة في صندوق جائحة “كورونا” يأتي أيضا بناء على التعليمات السامية لصاحب الجلالة قصد الإحداث الفوري لصندوق خاص لتدبير ومواجهة مخاطر هذا الفيروس، وكذا استحضارا لقيم التضامن والتكافل والتآزر المتأصلة في المجتمع المغربي، وتفاعلا مع مقتضيات الدستور ذات الصلة الذي ينص على ضرورة أن يتحمل الجنيع بصفة تضامنية التكاليف والأعباء الناجمة عن الآفاق والكوارث.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...