غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة بني ملال خنيفرة تساهم بـ400 مليون سنتيم في صندوق مواجهة جائحة كرونا

0 367

قررت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة بني ملال خنيفرة التي يرأسها خالد المنصوري يوم الخميس 26 مارس 2020، المساهمة بمبلغ 4 ملايين درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا، بالنظر إلى حاجة المغرب إلى التوفر على شروط تمويل الإجراءات الوقائية لمواجهة هذا الوباء.

وتأتي مساهمة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة بني ملال خنيفرة حرصا منها على التفاعل الإيجابي مع كل التدابير والقرارات، التي تتخدها السلطات الحكومية المغربية تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس، خاصة قرار جلالته المتعلق بإحداث صندوق خاص لمواجهة وباء كوفيد19.

ومن جهته، اعتبر المنصوري مساهمة الغرفة هي تكريسا لمبادئ وقيم التضامن والتآزر العريقة والراسخة في المجتمع المغربي خلال الأزمات، وكذلك من أجل الإستجابة للتعبئة الوطنية الشاملة لتفادي وتفاقم وانتشار هذا الوباء، والهادفة إلى الحد من آثاره الإجتماعية والإقتصادية والمالية والنفسية على كافة المواطنين.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...