غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة تصادق على عدة اتفاقيات شراكة

0 378

صادق مجلس غرفة التجارة والصناعة والخدمات الذي يرأسه كريم أشنكلي، بمقر الغرفة بمدينة أكادير، خلال الدورة العادية لشهر فبراير 2021، (صادق) بالإجماع على كل نقاط جدول الأعمال، والتي تضمنت مجموعة من اتفاقيات شراكة مهمة.

وتم افتتاح الدورة العادية لشهر فبراير 2021 لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة بعدة مداخلات حول الموضوع المحوري للدورة، ويتعلق الأمر بالإجراءات المواكبة للحد من تداعيات جائحة كورونا على الاقتصاد الوطني والجهوي.

وصادق مجلس الغرفة بالإجماع على اتفاقية الشراكة مع مجموعة التجاري وفا بنك، وعلى مشروع محضر دورة فبراير 2020، وكذلك الموافقة على التقرير الأدبي برسم سنة 2020، والتقرير المالي برسم سنة 2020، إضافة إلى مشروع ميزانية الغرفة برسم سنة 2021.

وفي ذات السياق، وافق مجلس الغرفة ذاته على تمديد اتفاقية الشراكة ما بين مؤسسة الغرفة وجمعية مبادرة سو س ماسة، ومؤسسة الغرفة والمجلس الجهوي للسياحة، وكذلك المصادقة بالإجماع على اتفاقية الشراكة مع مجموعة التجاري وفا بنك المتعلقة بإيواء الغرفة لمقر –دار المقاول-، ومناقشة عرض حول تقدم أشغال المركب المتعدد الخدمات للغرفة والمصادقة بالإجماع على كراء واجهات العرض، وأخيرا الإجماع على اقتراح تسمية إحدى قاعات الغرفة بإسم السيد علي بادوح المدير الجهوي السابق.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...