غرفة الفلاحة لجهة البيضاء سطات…عمار يتباحث مع الفلاحين معاناتهم ومشاكلهم

0 218

اجتمع عبد الفتاح عمار رئيس غرفة الفلاحة لجهة الدار البيضاء سطات، يوم الأحد 07 مارس 2021، بالعديد من الفلاحين بدواوير الجابربة بإقليم سيدي بنور، حيث تطرق في نقاشه معهم لبعض المشاكل التي يعانون منها خلال هده الفترة من السنة، التي تصادف تساقطات مطربة جد هامة حولت المسالك الطرقية إلى “مطامر”، وأثرت على فلاحي المنطقة وأبنائهم.

وكشف فلاحو دواوير الدواغرة، وأولاد عميرة، وأولاد سعيد، عن حجم معاناتهم مع الطرقات ومعانات أبنائهم المتمدرسين، الذين وجدوا صعوبة كبيرة في الوصول إلى المؤسسات التعليمية خلال الأيام القليلة الماضية بسبب البنية الطرقية المهترئة، أو نتيجة لانعدام وسائل النقل المدرسي.

وفي هذا الإطار، أبدى عبد الفتاح عمار تفهمه من الوضعية الكارتية التي توجد عليها طرقات الجماعة، حيث تعهد بالعمل جاهدا بتعاون مع جماعة الجابرية من أجل برمجة بعض الطرق، وكءلك طرق جميع الأبواب والمجالس لابجاء بعض الحلول لكل هذه المعاناة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...