غيات يترافع عن قضايا النقل المدرسي وتأهيل الطرق وتوفير الماء الصالح للشرب لجماعة أمريزك والنخيلة

0 409

في إطار دعم ومساندة جماعات إقليم سطات، عقد النائب البرلماني محمد غيات، يوم الخميس 07 مارس 2019، عدة لقاءات مع مسؤولين بمقر جهة الدار البيضاء سطات، وذلك بمشاركة مصطفى أشواق رئيس جماعة أمريزك، ومروان ناحم رئيس جماعة النخيلة.

وفي هذا السياق، كشف النائب البرلماني محمد غيات أن الهدف من اللقاءات مع مسؤولين بجهة الدار البيضاء سطات هو الإطلاع على مآل المطالب المطروحة على مجلس الجهة، خاصة مشاكل النقل المدرسي وإستفادة الجماعات من برنامج تأهيل المسالك والطرق، إضافة إلى مناقشة الإدارة الجهوية للأملاك المخزنية حول تسريع وثيرة نزع الملكية لإنجاز مؤسسة إعدادية، وذلك راجع للخصاص المهول في الطاقة الاستيعابية بجماعة النخيلة مع التأكيد على احترام حقوق أصحاب الوعاء العقاري.

إلى ذلك، استرسل النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة أنه تطرق مع إدارة Radeec للنقطة المتعلقة بالرفع من صبيب الماء الصالح للشرب، الذي تعاني من ضعفه ساكنة جماعة النخيلة، مشددا على أنه كان هناك تجاوب فوري وملموس مع الملفات المهمة التي تم طرحها للنقاش وإيجاد حلول لها.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...