غياث يبادر إلى خلق فريق من البرلمانيين والمستشارين للترافع على قضايا ساكنة إقليم سطات

0 151

بادر النائب البرلماني محمد غياث إلى إقناع نواب برلمانيين ومستشارين عن إقليم سطات من أحزاب مختلفة بالعمل بشكل مشترك، والتعاون من أجل الدفاع على مصالح ساكنة إقليم سطات، والجلوس مع الوزرات المعنية لتسليط الضوء على المشاكل التي تواجه الإقليم.
وكانت أول خطوة أقدم عليها الفريق المكون من البرلمانيين والمستشارين هو الاجتماع مع وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، يوم الثلاثاء 05 دجنبر 2018، قصد الترافع على المشاكل التي تعيشها الجماعات الترابية بسطات، خاصة مسألة فك العزلة وتنزيل بعض المشاريع المتعلقة بالبنيات التحتية.

وفي هذا الإطار، كشف النائب البرلماني محمد غياث أنه تم الاتفاق في الإجتماع مع وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، ببرمجة لقاء عمل يوم 13 دجنبر مع المدير الجهوي والمدير الإقليمي للتجهيز ومستشار الوزير، بحضور عامل إقليم سطات من أجل تحديد الأولويات من طرق ومسالك، وربط السدين الموجودين بالدواوير المجاورة.
إلى ذلك، أضاف غياث أنه تم تحديد موعد آخر في أجل لا يتعدى أسبوعين لزيارة وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء لإقليم سطات، من أجل المصادقة على المشاريع المتوافق عليها، مشيدا بعزم البرلمانيين والمستشارين وضع الخلافات السياسية جانبا خدمة لمصالح الساكنة.
إبراهيم الصبار