غياث يجتمع بالأطر الطبية والإدارية لمستشفى ابن احمد للإستماع إلى مشاكلهم

0 136

عقد محمد غياث، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، اجتماعا مع الأطر الطبية والإدارية بمستشفى ابن احمد بإقليم سطات، وذلك تجاوبا مع الشكاوى والتظلمات التي يتوصل بها من ساكنة المنطقة بخصوص المستشفى.

واطلع غيات عن كتب على الوضعية الكارثية التي توجد عليها البنية التحتية للمسشتفى، حيث أن إعادة التهيئة التي خصصت لها ميزانية مهمة من صندوق التنمية القروية، لازالت متوقفة بسبب الجائحة، مبرزا أن المستشفى يعرف كذلك خصاصا كبيرا في المستلزمات الطبية الضرورية لعلاج المرضى وتشغيل جهاز الكشف بالصدى والمختبر، مبرزا أن عددا كبيرا من ساكنة ابن احمد تضطر للجوء إلى المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج رغم ضعف إمكانياتها.

كما وقف النائب البرلماني على النقص الحاد الذي يعرفه المستشفى من حيث الأطر الطبية، وهو المشفى المخصص لاستقبال المئات من ساكنة ابن احمد و18 جماعة مجاورة، مؤكدا أن هناك عددا كبيرا من المرضى ينتظرون إجراءات عمليات جراحية في غياب الطبيب المكلف بالتخدير والإنعاش، لمدة فاقت أربعة أشهر رغم وجود الطبيب الجراح.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...