غياث يرفع ملتمسا إلى وزير الخارجية لإنقاذ مواطنة مغربية وأطفالها من إحدى مخيمات الحدود السورية

1 349

رفع محمد غياث، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، ملتمسا إلى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، من أجل النظر في وضعية مواطنة مغربية وأطفالها متواجدين في إحدى المخيمات على الحدود السورية التركية.
وأكد غياث، أنه توصل برسالة استغاثة من السيدة فاطمة فدواش، المتزوجة من مواطن سوري قيد السجن حاليا بسوريا منذ خمس سنوات، أم لخمسة أطفال، حيث توحد حاليا في ظروف قاسية ولا إنسانية في إحدى المخيمات على الحدود السورية التركية، بعد أن سدت في وجهها جميع الأبواب وتقطعت بها السبل خارج أرض الوطن مع أطفالها الخمسة ولم يتبق أمامها بعد الله إلا باب وطنها الأم المغرب.

وأضاف غياث، في ذات المراسلة، أن المواطنة المغربية تتوجه إلى وطنها، ومن خلال وزارة الشؤون الخارجية، من أجل العودة لوطنها لإنقاذها وأطفالها من المأساة التي تعيش فيما منذ مدة، ملتمسا التعجيل بالنظر في وضعيتها واتخاذ ما يمكن من إجراءات لأجل الاستجابة لملتمسها في أقرب الآجال الممكنة.

سارة الرمشي

1
"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...

الأحدث الأقدم لأكثر تصويتا

[…] حزب الأصالة والمعاصرة في ملتمس موجه إلى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي […]