غيثة بدرون تعقد لقاءً تشاورياً-تنسيقياً مع مؤسسة وستمنستر للديمقراطية

0 357

عقدت النائبة البرلمانية غيثة بدرون، رئيسة اللجنة الموضوعاتية المكلفة بتقييم السياسات العمومية حول التعليم الأولي، أمس الأربعاء 11 دجنبر 2019، بمجلس النواب، لقاءً تشاورياً- تنسيقياً، مع السيدة دينا ملحم، المديرة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وﺁسيا لمؤسسة وستمنستر للديمقراطية.

وأكدت النائبة البرلمانية بأن اللقاء كان مثمراً تم خلاله التنسيق ما بين الطرفين في كيفية تعزيز سبل التعاون بينهما، وقدم بالمناسبة عرض مفصل من قبل رئيسة اللجنة الموضوعاتية المكلفة بتقييم السياسات العمومية حول التعليم الأولي، حول عمل اللجنة وأهميتها التي تستمدها من الرهان الذي رفعه المغرب من أجل تدعيم التعليم الأولي بالمملكة بعد المبادرة التي أطلقها جلاله الملك.


ومن جانبها، أبدت دينا ملحم استعدادها الكامل للتعاون وعقد شراكة مع اللجنة، للدفاع عن القضايا العادلة في العالم وعن القضايا الوطنية، وتقييم السياسات العمومية حتى يتسنى الرفع من أداء البرلمانيين والبرلمانيات خلال الفترة المقبلة.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...