غيثة مزور ترأس مراسيم افتتاح الدورة العاشرة لمنتدى التحول الرقمي بافريقيا

0 152

ترأست، الوزيرة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور؛ اليوم الخميس 25 نونبر 2021 بجامعة محمد السادس ببنجرير، مراسيم افتتاح الدورة العاشرة لمنتدى التحول الرقمي بافريقيا.

وعرف المنتدى، المنظم تحت شعار” تعميم بنية تحتية مرنة ومستدامة لتشجيع الابتكار بإفريقيا”، حضور مجموعة من الوزراء والخبراء من عدة دول إفريقية وأجنبية، بهدف مناقشة التحديات والاكراهات المتعلقة بالثقة الرقمية، ولتبادل التجارب الجيدة والممارسات الناجحة في مجال الرقمنة.

هذه التظاهرة الكبرى تنظمها المجلة الإفريقية المتخصصة في المجال الرقمي” CIO MAG”، بشراكة مع اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي.

يذكر، أن هذه التظاهرة تعرف مشاركة عدد مهم من الوزراء والشخصيات المرموقة والخبراء سواء على الصعيد الأفريقي أو الدولي، كما انعقدت ندوة صحفية بخصوص موضوع الندوة، وذلك يوم الثلاثاء 23 نونبر ابتداء المدرسة الوطنية للإدارة بمدينة الرباط.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...