فابيان يكشف عن مصادقة المجلس الجماعي لسيدي إفني بالإجماع على جدول أعمال الدورة الإستثنائية

0 227

كشف عبد الرحمان فابيان رئيس المجلس الجماعي لسيدي إفني، أن المجلس عقد دورته الإستثنائية في جلستين، يومي الخميس والجمعة 10 و11 شتنبر 2020، حيث خصصت الجلسة الأولى للدراسة والمصادقة على الإتفاقیة المتعلقة بالتدبیر المفوض لقطاع النظافة، والنقطة المتعلقة بإعادة برمجة الفائض لسنة 2019.

وأضاف فابيان أن الجلسة الأولى للدورة الإستثنائية تميزة بدراسة والمصادقة على إتفاقیة الشراكة والتعاون ما بین جماعة سیدي إفني ومجلس جھة كلمیم واد نون والمدیریة الجھویة للمكتب الوطني للكھرباء والماء الصالح للشرب –قطاع الماء-، وذلك من أجل المساھمة في إنجاز مشروع شبكة التطھیر السائل بحي المحیط سیدي افني، إضافة إلى الموافقة على إقتناء عقارات لإحداث منشآت ریاضیة وصحیة.

وفي الإطار ذاته، أوضح رئيس المجلس الجماعي لسيدي إفني أن الجلسة الثانية فقد خصصت لتقديم الأجوبة عن الأسئلة الكتابیة المطروحة من طرف أحد المستشارين بالمجلس الجماعي، مؤكدا أن هذه الدورة الإستثنائية مرت أطوارها في جو تسوده روح المسؤولية لدى جميع السادة الأعضاء، وتعبر عن رغبتهم المتواصلة لبلوغ تنمية حقيقية وشاملة بالمدينة.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تمت المصادقة على جميع النقط المدرجة بجدول أعمال الدورة الإستثنائية للمجلس الجماعي لسيدي إفني، نظرا لارتباط جميعها بمشاريع تهم الساكنة بالدرجة الأولى.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...