فاديا يكشف عن مطالبة الشباب بمنحهم دورا أكثر فعالية للمساهمة في النهوض بمغرب اليوم

0 248

في اطار الدينامية المتجددة التي سطرها مكتب منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان المشور بمدينة الدار البيضاء، احتضن المقر الإقليمي للحزب بالعمالة، يوم السبت 13 يوليوز 2019، ندوة سياسية شبابية مفتوحة تحت شعار “حنا شباب – أش كتعني لينا السياسة”، وذلك بحضور مكتف لشباب عمالة الفداء مرس السلطان المشور.

وأكد اسماعيل فاديا رئيس منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بالعمالة المذكورة، أن اللقاء المفتوح مع الشباب كان متميزا بفعل المواضيع التي تم التطرق لها، مشيدا بتفاعلهم الكبير مع موضوع دور الشباب داخل المشهد السياسي، والذي شهد نقاش مستفيضا.

كما أشار فاديا إلى أن الهدف من اللقاء هو تعزيز دور الشباب داخل الأحزاب السياسية عموما وحزب الأصالة والمعاصرة بصفة خاصة، وكذا خلق دينامية جديدة تعطى من خلالها للشباب دورا أكثر فعالية للمساهمة في النهوض بالمجتمع، مطالبا بتمكين الأشباب من أدوات الاشتغال، وتكوين سياسي عصري يراعى فيه التحول المعرفي والديمغرافي الذي يعرفه مغرب اليوم.

إلى ذلك، ختم المشاركون في هذا اللقاء المفتوح مداخلاتهم وتفاعلهم بتصميم واستحسان مثل هذه اللقاءات، التي فتحت لهم المجال للتعبير عن مواقفهم من السياسة والأحزاب السياسية، بكل بجرأة وحرية في جوي ساد فيه تقبل الرأي والرأي الأخر.








إبراهيم الصبار