فاس .. البام يعقد لقاء تواصليا تنظيميا بمقاطعة جنان الورد

0 358

أشرفَ، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، د.محمد الحجيرة، يوم الخميس 08 يوليوز الجاري، بمدينة فاس، على تأطير أشغال لقاء تنظيمي خاص باستقبال ملتحقات وملتحقين بالحزب على صعيد مقاطعة جنان الورد- فاس.

اللقاء حضره الأمين العام الإقليمي للحزب بفاس السيد محمد السليماني، والنائب البرلماني/مرشح الحزب لانتخابات مجلس النواب بدائرة فاس الجنوبية، السيد عزيز اللبار، والمناضل والنقابي المتميز، السيد يوسف شينون، وعضو المكتب الإقليمي لمنظمة شباب البام بفاس السيدة يسرى الصباني، وفعاليات حزبية وشبابية ونسائية.

مؤطرو اللقاء استعرضوا المستجدات التنظيمية والسياسية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة منذ المؤتمر الوطني الرابع، وكذا الدينامية التواصلية التي يباشرها الأمين العام الجهوي بمعية الأمناء الإقليميين وبرلمانيي ومرشحات ومرشحي الحزب للاستحقاقات الانتخابية المقبلة بكل أقاليم ودوائر جهة فاس مكناس عامة وإقليم فاس خاصة.

وبنفس المناسبة، جرى التذكير بمنهجية العمل الذي تعتمد التواصل والانفتاح في التحضير والاستعداد للانتخابات المهنية والجماعية والجهوية والتشريعية، وكذا البناء وتجديد البناء التنظيميين المستمرين المباشرين من طرف مرشح الحزب بدائرة فاس الجنوبية السيد عزيز اللبار ومرشحة الحزب بدائرة فاس الشمالية، والتجاوب التلقائي لكل مناضلات ومناضلي ومتعاطفي ومناصري الحزب بمختلف مقاطعات وجماعات عمالة فاس.

على صعيد آخر، تم الترحيب بالملتحقات والملتحقين الجدد بمقاطعة جنان الورد، والتنويه بالعمل المتميز الذي يتم القيام به من طرف مناضلات ومناضلي الحزب بهذه المقاطعة عن طريق نهج سياسة القرب والاستماع لنبض المجتمع بمختلف الملحقات الإدارية التابعة للمقاطعة وتسطير برنامج تواصلي يهم مختلف الفئات والشرائح.

كما تم التأكيد في نفس السياق على أهمية توفير بنية استقبال محلية وفتح باب الانخراط برسم سنة 2021 في وجه الملتحقات والملتحقين الجدد.

جميع الحضور من النساء الملتحقات الجديدات عبرن عن اقتناعهن بحزب الأصالة والمعاصرة ومرشحاته ومرشحيه للانتخابات المقبلة، واستعدادهن للانخراط في الدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها الحزب بفاس، ودعمهن للبرنامج السياسي والمشروع المجتمعي للحزب وطنيا وجهويا وإقليميا
ومحليا.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...