فاس..الشاوي وحرث وفراج يؤطرون لقاءً تنظيمياً للبام

0 246

احتضن المقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس، مساء أمس الخميس 24 دجنبر 2020، لقاءً تنظيمياً حضره مناضلات ومناضلي البام بالملحقة الإدارية الزهور/سايس، كخطوة تنظيمية أولى ستتبعها لقاءات مبرمجة وفق أجندات محددة مع باقي الملحقات الإدارية على صعيد مقاطعة سايس.

اللقاء عقد تفعيلاً لخلاصات الاجتماع الأخير الذي نظمه مناضلو ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة سايس تحت إشراف الأمانة الإقليمية بفاس وفي إطار الدينامية التنظيمية التي تباشرها الأمانة الجهوية، وأشرف عليه منسق الحزب على صعيد المقاطعة وعضو المجلس الوطني السيد اسماعيل الشاوي والنائبة البرلمانية ثورية فراج وعضو المجلس الوطني السيد الحسن حرث، وذلك بحضور فعاليات أكاديمية ومهنية وكفاءات شبابية ونسائية وازنة وذات امتداد شعبي مهم.

وأكد الحاضرون باللقاء على استعدادهم الكامل للانخراط في الجسم التنظيمي والمساهمة الفاعلة في الإعداد للاستحقاقات المقبلة، بدءا بملأ استمارات الانخراط وتجديد العضوية وحث المواطنات والمواطنين على التسجيل في اللوائح الانتخابية خاصة الشباب البالغين السن القانوني للمشاركة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

كما أبان المشاركون باللقاء على رغبتهم في برمجة لقاءات تنظيمية وإشعاعية دورية ومنتظمة في احترام تام للإجراءات الاحترازية، وصولا إلى الانكباب على تشكيل لجن الأحياء عبر الانفتاح على كل الشرائح الاجتماعية واستقطاب المزيد من الطاقات النزيهة وذات الامتداد الشعبي الواسع بما يساهم في تحقيق نتائج مشرفة في كل الاستحقاقات المقبلة .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...