فاضلي: الهيكلة الجديدة للأمانة الإقليمية للبام بلفقيه بنصالح استمرارية لسياسة القرب وتنزيل جديد للتنظيم وطنيا

0 166

أوضح، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، عادل بركات؛ أن المؤتمر الإقليمي للفقيه بنصالح، المنعقد يومه الجمعة 06 ماي 2022، يشكل محطة تنظيمية مهمة لمدينة لفقيه بنصالح، وﺗﺄﺗﻲ في إطار الدينامية التنظيمية التي أطلقها المكتب السياسي برئاسة السيد الأمين العام عبد اللطيف وهبي.

وأضاف بركات خلال أشغال المؤتمر الإقليمي الذي تم تنظيمه تحت شعار “البام باش نزيدو القدام”، أن النتائج المشرفة التي حققها الحزب في الإستحقاقات الإنتخابية الأخيرة بتنسيق مع جميع مكوناته وقيادته الجهوية والإقليمية، ﺗﻔﺮﺽ ﺗﺤﺪﻳﺎﺕ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﺣﺰﺑﻨﺎ، ﻭﻋﻠﻰ ﺃﺩﺍﺗﻪ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻤﻴﺔ، ﺑﺎﻟﻨﻈﺮ ﻟﺘﻌﺪﺩﻳﺔ ﻭﺍﺟﻬﺎﺕ ﺍﻻﺷﺘﻐﺎﻝ، ﻭﺿﺮﻭﺭﺓ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺣﺼﻴﻠﺔ ﺇﻳﺠﺎﺑﻴﺔ ﻓﻲ ﻧﻬﺎﻳﺔ الولاية الإنتخابية.

إلى ذلك، قال الأمين الإقليمي الذي تم انتخابه بالإجماع السيد عبد الرزاق فاضلي، إن المؤتمر شكل فرصة لانتخاب ﻗﻴﺎﺩﺓ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﺭﻓﻊ ﺍﻟﺘﺤﺪﻳﺎﺕ بوجود قيادة جهوية ذات كفاءة سياسية وتواصل دائم مع المناضلات والمناضلين وعموم المواطنين.

وفي ذات السياق، كشف فاضلي عن تقديره واعتزازه ﻟﺠﻮ ﺍﻻﻧﺨﺮﺍﻁ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻭﺍﻛﺐ ﺍﻹﻋﺪﺍﺩ للمؤتمر، منوها في ذات الإطار بكيفية التحضير للانتخابات الاخيرة، ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﻗﺎﻣﺖ ﺑﻬﺎ ﻣﻜﻮﻧﺎﺕ ﺍلأمانة الجهوية.

الفقيه بن صالح / الشيخ الوالي- عبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.