فاطمة الزهراء المنصوري تؤكد على ضرورة تقوية التنسيق والعلاقة بين العمل الحكومي والبرلماني

0 625

نوهت؛ رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري؛ بالمجهودات التي قام بها عضوات وأعضاء فريقي البام بالبرلمان، خصوصا في المحطات المهمة التي أبانوا فيها عن نضج كبير في التعامل مع الأوراش الإصلاحية الكبرى، داعية إلى مضاعفة العمل خلال الدورة القادمة بكل مسؤولية ونضج ووعي وتماسك، خصوصا في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا.

جاء ذلك في كلمة لها خلال لقاء تواصلي عقده المكتب السياسي للحزب، اليوم الخميس 7 أبريل 2022 بالرباط، برئاسة الأمين العام، عبد اللطيف وهبي، مع السيدات والسادة النواب والمستشارين البرلمانيين أعضاء الحزب بالغرفتين.

وأكدت المنصوري، في كلمتها، على ضرورة الاستعداد الجيد لهذه المحطة المهمة حتى يتمكن الفريقين من الحفاظ على المكتسبات التي حققها خلال الدورة السابقة، والانخراط في العمل الجدي والمسؤول للدفاع عن المصالح العليا للوطن والمواطن، مشددة على ضرورة تقوية التعاون والتنسيق بين العمل الحكومي والعمل البرلماني من أجل إيجاد حلول للإشكالات المطروحة.

وقالت رئيسة برلمان البام، إن “السبيل الوحيد للرفع من مستوى أداء العمل الحكومي والعمل البرلماني هو تقوية التنسيق والتعاون، عبر استراتيجية تواصلية قوية ومحكمة تحترم الأدوار المنوطة بكل طرف”، مبرزة أن الاشتغال بشكل جماعي من شأنه تعزيز عمل الحكومة في بلورة حلول للمشاكل التي يعاني منها المواطنات والمواطنين.

وشددت المنصوري، أن الأغلبية الحكومية واعية بضرورة الاجتهاد والإبداع والابتكار في الحلول، والتعبئة الجماعية المسؤولة لكسب الرهانات والتحديات، مؤكدة أن كل مكونات الأغلبية عازمة على استثمار أمثل ومسؤول للزمن السياسي والحكومي والتشريعي، من أجل الوفاء بكل الإصلاحات والأولويات الملحة، والرفع من وتيرة تنفيذ الأوراش التنموية والاقتصادية.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.