فاطمة الزهراء المنصوري تنتقد القرارات الارتجالية للحكومــــــة وتطالب بتجويد آليات التواصل مع المواطنين

0 501

وجهت، رئيس المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، انتقادات شديدة اللهجة للحكومــــــة بخصوص القرارات التي اتخذتها هذه الأخيرة على مستوى فتح الحدود وانعكاسات الأمر على الاقتصاد الوطني.

وعبرت المنصوري في تصريح صحفي، عن عدم رضاها على الطريقة التي تتواصل بها الحكومة مع المواطنات والمواطنين، بحيث أن إعلان فتح الحدود صدر دون أية توضيحات أو إضافات أخرى يمكن عن طريقها المساهمة في تنوير الرأي العام الوطني واطلاع عموم المواطنات والمواطنين بشأن الإجراءات التي ستتخذ في هذا الباب.

المنصوري استغربت في سياق متصل كيف أن الحكومة تكتفي بإصدار بلاغ صحفي دون أن تبادر إلى شرح مضامينه للمواطنات والمواطنين الذين مازالوا يطرحون العديد من التساؤلات بشأن ذات البلاغ، أو وضعه (البلاغ) أو وضعه في جدول أعمال الحكومة بهدف إيجاد خطة، مما وضع المغاربة في حالة من عدم اليقين في ظل اقتصاد ينهار.

وشددت رئيسة برلمان البــــام على أن الحكومة ملزمة ببرمجة اجتماعات عمل مع “الباطرونا” والاتحاد المهنية، في ظل الظرفية الخاصة التي منها بلادنا، مع العلم أن العديد من القطاعات تسجل فقدان وظائف مباشرة وغير مباشرة تقدر بأعداد كبيرة جدا، كـ ‘’قطاع السياحة الذي وحده يضم 750.000 وظيفة مباشرة و 2.5 مليون وظيفة غير مباشرة، بالإضافة إلى قطاعات أخرى كالعقار وصناعة الأغذية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...