فاطمة الزهراء المنصوري: منتزه مولاي الحسن أحد مشاريع الورش الكبير للحاضرة المتجددة .. والمراكشيات والمراكشيون يستحقون الأفضل

0 289

جددت، رئيسة المجلس الجماعي لمراكش، السيدة فاطمــة الزهراء المنصوري، التذكير هذا بكون “منتزه مولاي الحسن” يشكل أحد مشاريع الورش الكبير للحاضرة المتجددة، والذي أعطى انطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وقالت السيدة المنصوري في تصريح صحفي، خلال افتتاحها لفضاء المنتزه، يوم السبت 08 ماي الجاري، “إن إنجاز هذا الفضاء جاء استجابة لانتظارات المراكشيات والمراكشيين، خاصة وأنه يتموقع في إحدى المناطق المتميزة والمعروفة بالمنطقة ألا وهي غابة الشباب، التي تشكل فضاء يقصده أهل المدينة للتنزه والترفيه”.

وعبرت المتحدثة بنفس المناسبة عن فرحتها بكون افتتاح المنتزه يتزامن مع حلول الذكرى 19 لميلاد صاحب السمو ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

وكان المجلس الجماعي لمراكش، وبالتزامن مع افتتاح هذا المنتزه الذي يجمع بين المكون الطبيعي والبيئي، قد برمج تنظيم عدة أنشطة موازية: رياضية، ثقافية ..، بالإضافة إلى معرض لمنتوجات الصناعة التقليدية، وورشات في صنوف فنية مختلفة، بالإضافة إلى تمكين الأطفال من فضاء للتنشيط والألعاب.

مــــراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.